وأخيراً بعد إنتظار طويل دام أشهر، تم إطلاق أداة SemiRestore، والتي هي الحل الوحيد لإستعادة جهاز الـ iOS مع إبقاء الجيلبريك إي عدم فقدانه. تسمح لك هذه الأداة بإستعادة جهازك لوضع الصفر أي كأن الجهاز جديد تماماً بدون أي تطبيق أو أي أداة أو أي ملف، ودون الحاجة لاستخدام برنامج ال iTunes.

هذه الأداة لمن يملك جهاز iOS عليه جيلبريك وأدوات سيديا كثيرة، هذا الشيء بالطبع يؤدي إلى بطئ شديد في الجهاز، وربما عدم عمله وتكرار عملية الـ Respring، أو من الممكن أن يؤدي هذا إلى عدم ثبات وعدم إستقرار النظام، هذا البرنامج سوف يمكن مستخدم هذا الجهاز من القيام بريستور كامل ونظيف للجهاز، مع ضمان الحفاظ على الجيلبريك، أي أنك لن تخسر الجيلبريك بعد الآن..

البرنامج يدعم الأجهزة التي تحمل الإصدار الخامس iOS 5.0 حتى الإصادر iOS 6.1.2، وبالطبع هذه الأداة تقوم بعمل ريستور فقط للأجهزة التي عليها جيلبريك، في غير هذه الحالة لايمكنك عمل ريستور..


للعلم، فبعد عمل ريستور لجهازك، لن يبقى أي شيء بالجهاز لا تطبيقات ولاصور ولاغيرها، فلا تنسى بعمل Backup قبل عمل الريستور للحفاظ على الملفات.
جدير بالذكر، قال مطور البرنامج عند عملية الريستور من الأفضل أن تقوم بإغلاق كافة البرامج في الخلفية خصوصاً iTunes و Xcode والتي ستستغرق مابين 5 دقائق إلى 10 دقائق.

رابط التحميل :

http://adf.ly/TKwP9