صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 11

الموضوع: نقاش حول برنامج Tango لـ N8 وغيره


  1. #1
    مهندس أول الصورة الرمزية 007king
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
       الأمارات العربية المتحدة
    المشاركات
       1,523
    معدل تقييم المستوى
    13
    نقاط التقييم
                30

    نقاش حول برنامج Tango لـ N8 وغيره

    السلام عليكم

    أغلب الأعضاء يعرفو برنامج TANGO للتحدث صوت وصوره أو بالأصح مكالمة فيديو عن طريق الوايرلس
    وهو يعتبر أفضل من برنامج Face Time مع العلم انه محظور ببعض دول

    الموضوع هو انه برنامج TANGO له موقع رسمي تقدر تحمل منه البرنامج بس المشكله انه مخصص لبعض الأجهزه وهي iPhone و EVO 4G و Galaxy S

    لاحظو انه كل الأجهزه المذكوره تعمل باللمس
    طيب ليش النوكيا مش من ضمن قائمة الهواتف
    هل كفائة النوكيا سيئه وما تقدر تشغل برنامج TANGO
    أم هي سياسه خاصه في النوكيا
    هل ممكن نحصل في يوم ما على برنامج TANGO رسمي للنوكيا أو حتى مهكر
    للي ما يعرف مبدأ عمل TANGO فهو لا يحتاج إلى انشاء حساب
    البرنامج يعمل بشكل تلقائي عن طريق التعرف على رقم هاتف الشخص الآخر المسجل عندك رقمه وعنده أيضا برنامج TANGO

    احب اضيف نقطه ثانيه
    برنامج Skype في الـ iPhone تقدر تتكلم فيه مكالمات فيديو نفس الكومبيوتر أو اللاب توب
    أما بالنوكيا فتتكلم صوت فقط
    ليش برامج الـ iPhone متفوقه كليا في المميزات على النوكيا رغم وجود برامج للـ iPhone متوفره للنوكيا مثل Skype ولكن مثل ما يقول المثل - فرق السماء والأرض - في البرنامج للجهازين
    هل ممكن يصير في برامج للنوكيا بنفس خصائص الـ iPhone
    انا لست منحاز للـ iPhone أبدا رغم تفوقه بأمور كثيره على النوكيا ومن أهمها البرامج الخاصه فيه

    هذا هو الموضوع بشكل عام ومنتظر مشاركاتكم وآرائكم واعذروني على إطالة الموضوع

  2. #2
    مستجد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2001
    الدولة
       موناكو
    المشاركات
       10
    معدل تقييم المستوى
    0
    نقاط التقييم
                30
    جرب برنامج
    fring
    وتلقاه بالستور وممكن تكلم صوت وفيديو
    تحياتي

  3. #3
    مهندس
    تاريخ التسجيل
    Jan 2010
    الدولة
       السعودية
    المشاركات
       1,055
    معدل تقييم المستوى
    6
    نقاط التقييم
                30
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    لايمكن أن تحد مميزات هاتف أيفون في هواتف نوكيا لأنهما شركات مختلفتان تمامّا ,,
    على أي حال كان الآيفون يتميز ببرنامج القط الناطق
    وكان أصحاب نوكيا يحلمون به
    وقد تمت محاكاة عدة برامج بهذا النمط للنوكيا مثل الكــــــلب الناطق والهامسر الناطق ,,
    وهنالك برامج عالمية يستطيع الجميع استخدامها مثل nimbuezz و fring و whatsapp

  4. #4
    مهندس أول الصورة الرمزية 007king
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
       الأمارات العربية المتحدة
    المشاركات
       1,523
    معدل تقييم المستوى
    13
    نقاط التقييم
                30
    أعرف برنامج fring أخوي ولاكنه محظور في أغلب دول الخليج
    عندنا في الإمارات ما يشتغل أبدا
    أو بالأصح لما يحاول الجهاز يشبك عالوايرلس عن طريق البرنامج ما يشبك ابدا

  5. #5
    خبير اتصالات الصورة الرمزية wa7shae
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
       الأمارات العربية المتحدة
    المشاركات
       3,640
    معدل تقييم المستوى
    97
    نقاط التقييم
                9079
    هل لهدرجة البرنامج بنسبة لك مهم
    سبب عدم دعم نوكيا هو راجع لشركة ليس لضعف النظام او ماشابة
    Xperia z & nexus 10 & lumia 920

  6. #6
    مهندس أول الصورة الرمزية 007king
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
       الأمارات العربية المتحدة
    المشاركات
       1,523
    معدل تقييم المستوى
    13
    نقاط التقييم
                30
    في الواقع أخوي البرنامج مهم ومميزاته جميله ويكفي انك تقدر تتكلم مكالمات فيديو ولا يحتاج لعمل حساب فيه
    بل تقوم بعمل اتصال مباشر في البرنامج عن طريق رقم الشخص المخزن عندك

    صعب جدا علي اني أغير النوكيا لإني استخدمه من 11 سنه وبعمري ما غيرت على شركه ثانيه
    وأنا لست منحاز أبدا للـ iphone وانما اتمنى يكون في تطور افضل للنوكيا
    في أعضاء فهموني غلط وفكروني اني اطلب هالبرامج
    انا عارف انه مش موجوده للنوكيا
    قمت بفتح هذا الموضوع للنقاش العام واعطاء الآراء ليس إلا
    عالعموم أخوي شكرا لك للتوضيح على انه موضوع الرامج يعتمد اولا على دعم الشركه المصنعه للبرنامج

  7. #7
    خبير اتصالات الصورة الرمزية wa7shae
    تاريخ التسجيل
    Oct 2010
    الدولة
       الأمارات العربية المتحدة
    المشاركات
       3,640
    معدل تقييم المستوى
    97
    نقاط التقييم
                9079
    لكن لاتنسى نوكيا عندها ميزة تغطي على تانجو
    تقدر تكلم فيديو من اي مكان بدون انترنت طبعا فيها سحب رصيد اكثر بقليل من المكالمة العادية
    وهذا طبعا غير موجود عند الايفون وبعض الهواتف الاخرى
    Xperia z & nexus 10 & lumia 920

  8. #8
    مساعد رئيس مهندسين الصورة الرمزية tornedo 5
    تاريخ التسجيل
    Dec 2010
    الدولة
       الأردن
    المشاركات
       1,710
    معدل تقييم المستوى
    5
    نقاط التقييم
                30
    أنا أتفق مع أخوي وحشي هاي الميزة أفضل من ميت برنامج زي تانجو وأفضل بدك مواصفات نفس هاي على برامج إشتري الأيفون 4 بدك الميزات إشتري نوكيا


    NOW samsung galaxy NOTE gt-N7000

  9. #9
    مهندس أول الصورة الرمزية 007king
    تاريخ التسجيل
    Sep 2002
    الدولة
       الأمارات العربية المتحدة
    المشاركات
       1,523
    معدل تقييم المستوى
    13
    نقاط التقييم
                30
    أنا متفق معاكم بكل شي ومثل ما خبرتك
    انا من حزب النوكيا وصعب جدا اني اغير عن النوكيا
    شكرا لكم على مروركم الطيب
    بس أنا فعلا ما كنت عارف انه الآيفون ما في اتصال فيديو نفس النوكيا

  10. #10
    مهندس الصورة الرمزية seha2006
    تاريخ التسجيل
    Mar 2009
    الدولة
       مصر
    المشاركات
       1,181
    معدل تقييم المستوى
    7
    نقاط التقييم
                30
    فعلا يا 007king النكياويه فى نعمه بجد انا لما فكرت اشترى جهاز اندرويد فدحبثت فى الاجهزه الاندرويديه ههههههههه ملقتش حاجه زى n8 خالص خالص ده كفايه مفيش موبيل سامسونج لحد دلوقتى فيه usb on the go الا الجالكسى اس 2 الى لسه هاينزل هههههه
    عاشق التكنولوجيا بكافه
    اصدارتها وانواعها


صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

المواضيع المتشابهه

  1. برنامج tango for n8
    بواسطة ابولالا في المنتدى قسم التطبيقات والألعاب (سمبيان&آشا)
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 31/12/11, 10:54 AM
  2. طلب برنامج tango للنوكيا N86 - E75
    بواسطة 007king في المنتدى قسم التطبيقات والألعاب (سمبيان&آشا)
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 13/12/10, 03:40 AM
  3. برنامج = Tango
    بواسطة Stark في المنتدى قــســم التــطــبـيـقــــات
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 14/10/10, 10:53 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •