النتائج 1 إلى 7 من 7

الموضوع: وكيل سامسونج في السعودية؟؟


  1. #1
    مستجد
    تاريخ التسجيل
    Jul 2007
    الدولة
       إيطاليا
    المشاركات
       3
    معدل تقييم المستوى
    0
    نقاط التقييم
                30

    وكيل سامسونج في السعودية؟؟

    ابغا رقم وكيل ساسمونج وشكرا

  2. #2
    مستجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
       السعودية
    المشاركات
       15
    معدل تقييم المستوى
    0
    نقاط التقييم
                30
    اخي الكريم طلبك في هذا الرابط

    http://www.mobile4arab.com/vb/showthread.php?t=634195

    وايضاً اشير الى ان المستقبل هو الوكيل الاول في المملكة لجوالات سامسونج وانا بالنسبه لي افضل ضمانه على ضمان اكسيوم
    لأني جربتهم اثنينهم وشفت الفرق
    بجيب لك رقم المستقبل وبظيفه لك في نفس الموضوع وانت اختار اللي يريحك

  3. #3
    رئيس مجلس الإدارة الصورة الرمزية ArabPDA
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الدولة
       السعودية
    المشاركات
       30,082
    معدل تقييم المستوى
    10
    نقاط التقييم
                753
    وكلاء SAMSUNG في السعوديه:
    http://www.samsung.com/sa_en/support...cationsMain.do
    المستقبل ليس من ضمنهم.
    BB: Ask

  4. #4
    مستجد
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    الدولة
       السعودية
    المشاركات
       15
    معدل تقييم المستوى
    0
    نقاط التقييم
                30
    حتى وان لم يكن من بينهم سيبقى المستقبل افضل في الخدمه من اكسيوم
    ويقول المثل
    اسأل مجرب ولا تسأل خبير

  5. #5
    مساعد فني
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
       السعودية
    المشاركات
       254
    معدل تقييم المستوى
    7
    نقاط التقييم
                30
    السلام عليكم,,,
    عزيزي arabPDA ضمان المستقبل قسم او فرع تابع لمجوعة المتبولي المتحدة التي هي احد الوكلاء الموجدين عالرابط الذي تفضلت به...
    تحياتي,,,

  6. #6
    رئيس مجلس الإدارة الصورة الرمزية ArabPDA
    تاريخ التسجيل
    Mar 2001
    الدولة
       السعودية
    المشاركات
       30,082
    معدل تقييم المستوى
    10
    نقاط التقييم
                753
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almubarak مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم,,,
    عزيزي arabPDA ضمان المستقبل قسم او فرع تابع لمجوعة المتبولي المتحدة التي هي احد الوكلاء الموجدين عالرابط الذي تفضلت به...
    تحياتي,,,
    حلو،، يعني المستقبل للإتصالات هي فرع للمتبولي،، بس مع الأسف لم يعطي الجوالات حقّها.
    BB: Ask

  7. #7
    مساعد فني
    تاريخ التسجيل
    Oct 2008
    الدولة
       السعودية
    المشاركات
       254
    معدل تقييم المستوى
    7
    نقاط التقييم
                30
    نتمنى منهم الاهتمام والتطوير منهم في المستقبل

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •