مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل انت راضي عن خدمات وكيل سوني اريسكون في الكويت (مركز البراك)

المصوتون
11. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • راضي

4 36.36%
  • غير راضي

7 63.64%
النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: وكيل سوني اريكسون في الكويت

مساعد فني
    نقاط التقييم
                30

وكيل سوني اريكسون في الكويت

السلام
    بصراحة خدمة وكيل سوني اريكسون في الكويت اللي اهو مركز البراك سيئه جدا
    يعني انا صارلي شهر شاشة البي 900 مكسوره و لحد الان الوكيل يقول ما عندي شاشات و اقوله متى توصل يقول مادري فابي اعرف مركز خدمة معتمد ما عنده قطع غيار يعني واحد يطلب سيارة من المانيا توصل خلال اسبوعين و شاشات جهاز اكثر من شهر و لالا ننسى انه اسعاره غالية جدا بالنسبة لدول الخليج
    فالرجاء اللي من الكويت ابيكم تقولولي
    هل انتم راضين عن وكيل سوني اريكسون في الكويت
    و ابي واحد يعطيني ايميل الشركة عشان ابي ارسل لهم شكوى و كل واحد مو عاجبه الوكيل يرسل شكوى

مستجد
    نقاط التقييم
                30

Icon8

بصراحه البراك همه الوحيد بيع الأجهزة والصيانه عنده مش ولا بد يعني تعبانه و الأخطر من هيك مو عاطي سوني اريكسون حقه من الأعلان علما انه برأي جهاز اشرف من النوكيامع اجهزتهم التافهة و ياريت تنتقل و كالته لناس تحترم الجهاز و توفر له الصيانة اللازمه ......

البراك فاشل

مساعد فني
    نقاط التقييم
                30
    انا اتمنى الشخص القائم في الموضوع هو مراسلة الشركة الام ويخبرها عن انطباع الزبائن عن وكيل سوني اريكسون في الكويت ( البراك ) الزباله بمعنى الكلمة إسمحولي ياشباب بهذا الاسلوب لكن عانينا المر من هذا الوكيل السيء في كل شيء
    وشكرا

مستجد
    نقاط التقييم
                30
    اعتقد ان المشكلة مع شركة اريكسون نفسها، فهي برغم جودة منجاتها الا انها لا توفر 10% من الدعم الذي توفره الشركات الاخرى، وقد حدثت لي مشكلة شبيهة قبل اعوام مع جهاز T39 الذي اصابه الصمم دون سبب ولم يستطع الوكيل ايجاد القطعة (service IC)الازمة وحتى الشركة افادة بانها لا تستطيع توفيرها وعوضني الوكيل بجهاز نوكيا.
    ولدلالة اكثر فان اغلب الاكسسوارات لجوالات اريكسون غير متوفرة ولا تسمع غنها غالبا الا في موقع الشركة، والمضحك ان بعض اكسسوارات P900 المدرجة في موقع الشركة مكتوب امامها "تم ايقاف الانتاج" بالرغم ان الجهاز لم يمض عليه العام.

عضو مجلس الإدارة الصورة الرمزية ملك
    نقاط التقييم
                30
    الأفضل إنك تكتب للشركة ..لكن لازم تحط في بالك عدة أمور :
    1- الشركة ضخمة وموزعة في جميع أنحاء العالم والظاهر إن عدد الموظفين عندهم غير كافي في منطقة الشرق الأوسط لذلك ممكن يقعدون أسبوع ما ردو عليك ..وممكن تحتاج ترسل نفس الطلب مرتين وثلاث حتى يردون .

2- بعد ما يردون أول مرة لازم تقعد وراهم متابعة وتغثهم بإيميلاتك حتى تنتهي مشكلتك ..

فإذا عندك وقت ولك نفس طويل إبدأ والا رح غير جهاز السوني أريكسون بأي جهاز ثاني له صيانة ودعم جيد (ومن أفضلهم السيمنز) .. فإنت بين نارين يا تتخلى عن أفضل الأجهزة بسبب الدعم الفني للشركة التعباااان والا إنك تقعد تعاني من مشاكلهم ومتابعتهم لحل مشاكلك واللي في الأخير ممكن ما تنحل بالشكل اللي يرضيك ..

أنا صار لي موقف مشابه مع خطوط الشبكة في الرياض ..دفعت قيمة ثلاث برامج أول ما شريت الجهاز خاصة بشركة S&W على أساس يسوون لي تحديث وتثبيت أي وقت أبغاه لمدة سنة وبعدين حبو يسرقوني فلما جيث أتفاهم معاهم أساءو الأدب كثيرا (مديرهم أردني والاستقبال سوداني والله يخلف على الاثنين) ..المهم بعد متابعة مع الشركة لمدة ثلاث أسابيع ..تؤدبو هالاثنين تمام وأعطاني الوكيل كل البرامج على CD وصارو رجاجيل بعدها ..وصرت أول ما أدخل مع الباب كل واحد يبي يخدمني ..يعني ناس ما تمشي إلا بالعين الحمرا...

مساعد فني
    نقاط التقييم
                30
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملك1
    الأفضل إنك تكتب للشركة ..لكن لازم تحط في بالك عدة أمور :
    1- الشركة ضخمة وموزعة في جميع أنحاء العالم والظاهر إن عدد الموظفين عندهم غير كافي في منطقة الشرق الأوسط لذلك ممكن يقعدون أسبوع ما ردو عليك ..وممكن تحتاج ترسل نفس الطلب مرتين وثلاث حتى يردون .

2- بعد ما يردون أول مرة لازم تقعد وراهم متابعة وتغثهم بإيميلاتك حتى تنتهي مشكلتك ..

فإذا عندك وقت ولك نفس طويل إبدأ والا رح غير جهاز السوني أريكسون بأي جهاز ثاني له صيانة ودعم جيد (ومن أفضلهم السيمنز) .. فإنت بين نارين يا تتخلى عن أفضل الأجهزة بسبب الدعم الفني للشركة التعباااان والا إنك تقعد تعاني من مشاكلهم ومتابعتهم لحل مشاكلك واللي في الأخير ممكن ما تنحل بالشكل اللي يرضيك ..

أنا صار لي موقف مشابه مع خطوط الشبكة في الرياض ..دفعت قيمة ثلاث برامج أول ما شريت الجهاز خاصة بشركة S&W على أساس يسوون لي تحديث وتثبيت أي وقت أبغاه لمدة سنة وبعدين حبو يسرقوني فلما جيث أتفاهم معاهم أساءو الأدب كثيرا (مديرهم أردني والاستقبال سوداني والله يخلف على الاثنين) ..المهم بعد متابعة مع الشركة لمدة ثلاث أسابيع ..تؤدبو هالاثنين تمام وأعطاني الوكيل كل البرامج على CD وصارو رجاجيل بعدها ..وصرت أول ما أدخل مع الباب كل واحد يبي يخدمني ..يعني ناس ما تمشي إلا بالعين الحمرا...
    الظاهر بشتغل عليهم ايميلات
    انزين شنو ايميللهم المباشر
    لانه في الموقع بس في صفحة اكتب فيها اقتراحات

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)